موظفة في 57357: الوضح أصبح سئ للغاية ولن نقدر على استقبال مرضى

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
موظفة في 57357: الوضح أصبح سئ للغاية ولن نقدر على استقبال مرضى

بعد الكثير من الأخبار المتداولة بشأن غلق مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بسبب نقص التبرعات، قالت موظفة الموارد البشرية بالمستشفى: أن الوضع بالصرح العظيم أصبح سيء للغاية في الوقت الحالي بسبب نقص التبرعات في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر.

وأضافت: عندنا 18 ألف مريض بيتعالجوا في المستشفى، ومن يوم ما المستشفى فتحت، وهي قائمة على التبرعات وبنقسمها لجزئين؛ الأول بنصرف بيه على المرضى، والثاني يتم ربطه بالودائع عشان نضمن الاستمرارية للمستشفى.

واستكملت أن الوديعة الأخيرة قد تم كسرها منذ 3 أشهر: بالورقة والقلم.. قدامنا سنة بس عشان نقدر نتكفل بالأولاد اللي عندنا.. اللي هما 18 ألف مريض، مشيرة أن قوائم الانتظار في المستشفى تزيد بشكل كبير وذلك بسبب الأطفال وأعدادها المصابة وأن: الأعداد بتزيد مش بتقل مش عشان مفيش مكان، لكن مفيش إمكانيات للمستشفى، لاستقبال حالات جديدة، لم نتمكن حاليًا من استقبال حالات جديدة رغم وجود حالات حرجة في قائمة الانتظار، نظرًا لقلة الإمكانيات.

وأضافت: في السابق كنا نعول على معهد ناصر لاستلام المرضى بشكل مؤقت، مع توفير الأطباء والأدوية للأطفال، وذلك حتى يتسنى لنا توفير مكان داخل المستشفى، مشيرة إلى أن الوقت الحالي لن نقدر على تكرار الأمر بسبب خلو المستشفى من الإمكانيات ولا الأدوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.