موسيماني يعترف: مستقبلي مع الأهلي مهدد

Fahad
رياضة
Fahad8 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
موسيماني يعترف: مستقبلي مع الأهلي مهدد

قال المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني إنه لا يشعر بأنه موجود في منطقة راحة مع الفريق، وبخاصة مع اتقارب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضد مواطنه كايزر تشيفز التي يستضيفها ملعب محمد الخامس في دولة المغرب.

وذكر موسيماني خلال تصريحات مع اتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب إفريقيا، أنه يشعر بأنه على حافة الهاوية، لأن المدير الفني الذي لا ينجح في الفوز بدوري أبطال أفريقيا والدوري العام مع النادي الأهلي يجب أن يبحث له عن مكان أخر، مشيرًا إلى أنه واجه نفس الأمر مع فريقه السابق صن داونز.

ورغم نجاحه في الفوز بدوري الأبطال مع الأهلي قبل أشهر قليلة والوصول إلى المباراة الختامية لهذه النسخة إلا أن “بيتسو” يشعر بالقلق حول مستقبله في القلعة الحمراء، وبخاصة مع عدم استقرار نتائج الفريق في بطولة الدوري العام، مثنيا في التوقيت نفسه على فريق كايزر تشيفز، وأكد أنه فريق قوي يمتلك جنودا رائعين استطاعوا الانتقال من المعاناة إلى نهائي البطولة الأعرق في تاريخ القارة السمراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.