مفاجأة.. ليفاندوفسكي قريب من توديع بايرن ميونيخ ووجهته أحد قطبي مدريد

Ahmed
رياضة
Ahmed1 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مفاجأة.. ليفاندوفسكي قريب من توديع بايرن ميونيخ ووجهته أحد قطبي مدريد

على ما يبدو وأن رحلة البولندي “روبرت ليفاندوسكي” مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ قريبة من النهاية، إذ كشف البرنامج الشهير في إسبانيا “الشيرينجيتو” عن رغبة مهاجم بطل ألمانيا في الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وحسب البرنامج التليفزيوني الموثوق، فإن النجم الحاصل على جائزة The best يرغب في تحقيق حلمه واللعب في الدوري الإسباني، ويعد اتليتكو مدريد بطل إسبانيا وحامل لقب الليجا أبرز المهتمين بالحصول على خدمات هداف أوروبا.

وفي نفس السياق كشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود خلافات بين وكيل اللاعب وإدارة الفريق البافاري، وفكرة التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد ليفاندوفسكي أصبح صعباً للغاية، كما أشارت إلى أن الأخير دخل على رادار ريال مدريد ويعد خيار مناسب حال فشل التوقيع مع النرويجي إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

جدير بالذكر أن البولندي ليفاندوفسكي نفى مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية وجود محادثات بشأن تجديد تعاقده مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ، مؤكدا على أنه هادئ ومنفتح لأي شيء لكن تركيزه منصب مع بايرن ميونخ حالياً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.