معلق مصري: صلاح سيلعب في ريال مدريد عاجلا أو أجلا

Fahad
رياضة
Fahadمنذ 3 دقائقآخر تحديث : منذ 3 دقائق
معلق مصري: صلاح سيلعب في ريال مدريد عاجلا أو أجلا

تحدث بلال علام، المعلق الرياضي، عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، عن مستقبل الجناح الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، بعدما ربطت تقارير بينه وريال مدريد في ظل تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي قيادة الفريق خلفا للجزائري زين الدين زيدان.

وذكر علام، أن تواجد المدرب الإيطالي على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي، سيجعل من انتقال صلاح إلى سنتياجو برنابيو أمر ممكنا عاجلاً أم أجلاً، مفسرًا ذلك بأنه معجب بموهبته وحاول ضمه إلى بايرن ميونخ عندما كان مدربا في أليانز أرينا، حيث أنهى تغريدته بعبارة “تذكروا هذه التغريدة جيدًا”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح في أنفيلد، في صيف سنة 2023، وهو ما أثار تكهنات كثيرة بشان مستقبله وإمكانية رحيله عن بطل دوري أبطال أوروبا قبل عامين، رغم تأكيدات صحيفة ذا تايمز، أن اللاعب على رأس أولويات فريقه من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على فرص الفريق في حصد البطولات خلال السنوات القادمة، بعدما قدم أداء رائعا في أنفيلد منذ وصوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.