مدافع مصر للمقاصة: “الحكم ظلمنا أمام الأهلي باحتساب الهدف الثاني.. وقفشة قالي سيبها”

Salman
رياضة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مدافع مصر للمقاصة: “الحكم ظلمنا أمام الأهلي باحتساب الهدف الثاني.. وقفشة قالي سيبها”
أحمد مودي

قال أحمد عبد العزيز مودي مدافع مصر المقاصة، إن الهدف الثاني الذي أحرزه محمود عبدالمنعم كهربا جناح الأهلي في شباك فريقه، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز غير شرعي، مشيرًا إلى أن محمد مجدي “قفشة” خدعه وطلب منه أن يترك الكرة.

وأضاف مودي خلال تصريحات تلفزيونية: “قفشة كلمني لما كان في ضهري وقال لي سيبها، فتوقعت إنه زميلي وتفاجأت بأن حكم المباراة احتسب الهدف، بالرغم من إلغاء هدف لنا في الموسم الماضي ضد فريق الإنتاج الحربي بسبب نفس الموقف، تدخل قفشة كان غير شرعي ولك يكن على الحكم احتساب هدفه .. الحكم ظلمنا”.

وتابع، أن أداء فريقه أمام بطل الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا لم يكن سيئًا، متوقعًا أن يتحسن أداء ونتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، وبخاصة أن مدير الفني إيهاب جلال يستطيع التعامل مع المواعيد الكبرى، واشتكى من أن الفريق لم ينخرط في فترة إعداد إلا في 10 أيام فقط، كما تغير لاعبو خط الوسط بالكامل، وهو ما جعلهم لا يتأقلمون على الفريق بسرعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.