محمود حميدة يرد على متابع: “يعنى أيه أنا بتاع ستات”

Salman
فن وثقافة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمود حميدة يرد على متابع: “يعنى أيه أنا بتاع ستات”
محمود حميدة

أجاب الفنان محمود حميدة على سؤال أحد المتابعين بكونه يحب السيدات كثيرًا وجاء نصه: “ليه دايمًا واخدين عنك فكرة أنك بتاع ستات ومن الواضح أن عكس شخصيتك” ليرد عليه الفنان مستغربًا من السؤال وطريقة تقديمه وسائل السؤال بأنه ذكر أو أنثي وما الذي دعاه إلى سؤاله بهذه الطريقة قائلًا: ” أنا مش فاهم مين اللى بيسال السؤال ذكر ولا أنثي.. ويعنى أيه بتاع ستات.. أنا مش فاهم السؤال إلًا إذا كنت عاوز تعمل فضايح أو فرقعة إعلامية.. ربنا يسترها علينا جيمعًا.

وشارك الفنان محمود حميدة، جمهوره بث مباشر ليرد على أسئلة الجمهور، والتفاعل معهم في طريقة تعكس الود وبناء العلاقات الطيبة مع الجمهور، وكان الفنان محمود حميد وجه رسالة شكر إلى الجمهور بعد احتفالات بعيد ميلاده الأسبوع الماضي بعدما تلقى العديد من التبريكات والتهاني قائلًا:”كل الشكر للسيد الجمهور والعائلة والأصدقاء والأحباء على التهنئة بعيد مولدى.. لكم كل التحيه والاحترام”.

ويعد الفنان محمد حميدة، من أعمدة الفن المصري، نجح في خطف الشاشة حتى لو بدوار ثانوية ونجح في التغلغل إلى قلب الجمهور وبناء علاقة جيدة معه، حصل على بكالوريوس التجارة عام 1981، قام بأداء العديد من الأدوار في السينما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.