محمد هنيدي: التقيت بـ”عفت الشربيني” الحقيقةي في مهرجان سينمائي

Salman
فن وثقافة
Salman21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
محمد هنيدي: التقيت بـ”عفت الشربيني” الحقيقةي في مهرجان سينمائي
محمد هنيدي

قال الفنان محمد هنيدى، إن الفنان الكوميدى لا يمكنه تقديم الأعمال الفنية التي تنتمي إلى فئة الأكشن، إذ أنه مثل المغني العاطفى الذى لا يمكنه أن يغنى بشارب، وبالتالي فإن الممثل الكوميدى يجب أن يظهر وكأنه “مزنوق”، مشيرًا إلى أن المنتج محمد زين طلب إليه المشاركة في مشهد واحد بفيلم المنسي مع الزعيم عادل إمام وكان يصور فوازير شريهان آنذاك.

وأضاف هنيدي في تصريحات تلفزيونية: “سألت المنتج مع من سأمثل المشهد، ووافقت فورا عندما قال لي إنني سأشارك مع عادل إمام، وقعت العقد وحصلت على 200 جنيه، ونال الإفيه الذي قلته في المشهد إعجاب الجميع بما فيهم الفنانة إسعاد يونس، وكان ذلك شيئًا رائعا بالنسبة إليّ”.

وحول شخصية عفت الشربيني التي قدمها فيلمه الشهير “جاءنا البيان التالي”، أكد أنها كانت حقيقية والتقاها بمهرجان الإسكندرية السينمائي: “كانت مصابة في يدها، وحاولت أن أقدم مشهدا مختلفا، حتى الإفيهات والعبارات الساخرة التي قلتها في الفيلم كانت من وحيها، لذلك كان تلقائيا وأضحك الجمهور وبخاصة أننا قدمناه في بيت دعارة، وتبادلنا بعض الأدوار مع فريق العمل وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.