محمد شاهين يكشف تفاصيل دوره في موضوع عائلي الجزء الثاني

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد شاهين يكشف تفاصيل دوره في موضوع عائلي الجزء الثاني

بعد النجاح الذي قد حققه مسلسل موضوع عائلي بالدراما الكوميدية العائلية المليئة بالمواقف اليومية الشيقة والذي يعرض على منصة شاهد في الوقت الحالي الجزء الثاني منه، قال الفنان المصري محمد شاهين، الذي شارك في الجزء الثاني من المسلسل أن: شخصية خالد على الرغم من كونها شريرة، لكنها تُقدم الشر بصورة كوميدية وشيقة ويتمثل هدف خالد الأول والأهم في محاولة سداد ديونه وليس ممارسة الشر عمومًا.

وأضاف: مع تطور الأحداث في الموسم الثاني سيتطور أداء خالد، ويحاول أكثر البحث عن حلّ لمشكلته بطرق خاطئة مع قناعته بأنه يقوم بالتصرف الصحيح، أن الرجل في لحظات معينة كان عليه أن يتخذ قرارات معينة تجاه سارة وإبراهيم وهو ما ستكشف عنه حلقات الموسم الثاني.

والجدير بالذكر أن المسلسل الجاري عرضه من بطولة ماجد الكدواني الذي يمثل شخصية إبراهيم الذي يقص بأن العلاقة الخاصة بالبطل ستستقر مع ابنته بعدما كانت متوترة في نهاية الجزء الأول والذي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عام ليتغير كل تفاصيل الحياة الخاصة به مع حدوث بعض المتغيرات كإصابته بمرض خطير ويقع في مشكلة إخفاء ذلك المرض على ابنته وكل المحيطين به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.