محمد أنور: “عادل إمام أشاد بي.. ولو كنت مجرم هابقى نشال بارع”

Salman
2020-12-12T14:26:59+03:00
فن وثقافة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
محمد أنور: “عادل إمام أشاد بي.. ولو كنت مجرم هابقى نشال بارع”
محمد أنور

أكد الفنان محمد أنور، أن علاقته بالفنان عادل إمام كبيرة جدًا، وأنه يحبه ويعتبر الأب الروحي له، قائلًا إنه هو الزعيم بالنسبة له: “الزعيم عادل إمام بيحبنى وأشاد بى، وكنا فى الساحل ومحمد إمام بيقولى إن الزعيم بيحبك جدًا وبيحب أدوارك”، موضحًا في حواره مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس”، على شاشة الحياة، أن الفنان على ربيع يتملك موهبة كبيرة، ولديه حب كبير جدًا من الجمهور ويتملك الفكاهة بدرجة كبيرة.

وكشف محمد أنور، أسرار جديدة عن علاقته بنجوم مسرح مصر، لافتًا إلى أن محمد عبد الرحمن صديق عمره، ومصطفى خاطر يقطنان في منطقة سكنية واحدة، لافتًا إلى أنه قدم العديد من غناء المهرجانات وقلد الفنان عبد الله مشرف بطريقة رائعة، قائلًا إن أغلب نجوم مسرح مصر يخرجون عن النص المكتوب وأن الجمهور يتقبل الأمر بصدر رحب.

ولفت الفنان إلى أنه لو كان مجرمًا لكان بارعًا في النشل والسرقة، داعيًا الجمهور إلى المواظبة على أهمية العمل الخير والتبرع بأى شكل من الأشكال لإدخال السرور والسعادة على المواطنين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.