محمد أبو تريكة للاعبي منتخب مصر: “ننتظركم بالدوحة في 2022”

Salman
2020-12-11T12:16:16+03:00
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمد أبو تريكة للاعبي منتخب مصر: “ننتظركم بالدوحة في 2022”
أبو تريكة

طالب النجم محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري الأسبق والمحلل بشبكة قنوات “بين سبورتس” القطرية، لاعبي منتخب بلاده ببذل أقصى جهودهم للتأهل إلى بطولة كأس العالم في قطر التي ستقام في صيف 2022، مشددًا على أن هذا الأمر يجب أن يكون هدفهم الأسمى خلال المرحلة المقبلة.

وقال “أبو تريكة”، خلال تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للمونديال المزمع إقامته في قطر، إن استمرارية مشاركة منتخب بلاده في البطولة العالمية يجب أن يكون أهم أهداف الكرة المصرية، ووصف الجيل الحالي بأنه واحد من أفضل الأجيال الكروية في مصر كما أنه يملك جهاز فني وطني بقيادة بقيادة مدربه السابق حسام البدري.

وأضاف: “نحن في انتظارك المنتخب  بالدوحة في كأس العالم بالدوحة فهو ملك للعرب جميعا”، مشيرًا إلى أن كأس العرب التي ستسضيفها الدوحة العام القادم قبل بداية كأس العالم بنحو عام، مهمة للغاية، إذ ستعتبر اختبارا للمنتخبات العربية التي تخوض التصفيات المونديال، كما أنها ستختبر مدى جهوزية الملاعب القطرية لاستضافة المونديال.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.