مباراة مؤجلة.. شياطين مانشستر في مهمة سهلة بالعاصمة لندن

Ahmed
رياضة
Ahmed18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مباراة مؤجلة.. شياطين مانشستر في مهمة سهلة بالعاصمة لندن

يستضف ملعب سيلهورست بارك، لقاء فريقي كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، وذلك في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

ويدخل فريق اليونايتد بقيادة المهاجم ماركوس راشفورد المباراة وعينه على الفوز السادس على التوالي في الدوري، إذ يحتل المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 38 نقطة بعد 12 انتصار وتعادلين و4 خسارات.

بينما يسعى كريستال بالاس لتحقيق انتصاره الأول بعد خسارته في آخر مبارتين في الدوري، بعد خسارته الأخيرة ضد تشيلسي، حيث يحتل المركز ال12 برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه نوتنجهام فورست، وذلك بعد تحقيقه 6 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم.

وكان اليونايتد قد حقق الفوز في الجولة السابقة في الدوري أمام مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، بينما خسر كريستال بالاس أمام فريق تشيلسي بهدف نظيف.

وتُعاني كتيبة الشياطين الحمر مؤخراً بالكثير من الغيابات المؤثرة بداعي الإصابة، أبرزهم جادون سانشو الذي يستعيد عافيته بعد الأزمة النفسية التي يمر بها اللاعب إثر عدم استدعاءه لتشكيلة منتخب إنجلترا المُشاركة في كأس العالم الأخير, بالإضافة إلى المدافع ديوجو دالوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.