“ماركا”: إيسكو أصبح منبوذا عند زيدان

Salman
رياضة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“ماركا”: إيسكو أصبح منبوذا عند زيدان
إيسكو

ذكرت تقارير صحفية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني أصبح ينبذ الدولي الإسباني إيسكو، وهو ما يفسر اختفاءه منذ بداية الموسم الحالي، إذ لم يختاره لكي يجلس على دكة البدلاء إلا في مناسبات قليلة، وهو ما دفع اللاعب إلى البحث عن عروض خارجية.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن زيدان استبعد إيسكو من خطته المستقبلية بسبب المشكلات الكثيرة التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية، وفضل عليه فينيسيوس ورودريجو ولوكاس فاسكيز، ولم يعد إيسكو يقوم بعمليات الإحماء، وكانت آخر مباراة له ضد شاختار دونستك الأوكراني وخسرها الفريق بثنائية نظيفة ولم يلعب إلا 14 دقيقة فقط.

وبحسب “ماركا”، فإن إيسكو سيبحث عن نادي آخر لكي يلعب له بصفة مستمرة من أجل ضمان المشاركة في كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل، كما أن العلاقة توترت بينها ومدربه وانتقده في تصريحات سابقة وقال، إنه إذا أُضطر إلى الاعتماد عليه فسيجعله يلعب لمدة 10 دقائق فقط، وصرح وكيله بأن الدولي الإسباني يرغب في الانتقال إلى دوري آخر ومغادرة نادي العاصمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.