ماذا يواجه يسرا في الحلقة الرابعة من 1000 حمدالله على السلامة

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed27 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
ماذا يواجه يسرا في الحلقة الرابعة من 1000 حمدالله على السلامة

بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” بطولة نجمة يسرا على شاشات سي بي سي ومنصة شاهد، تمكنت الدكتورة سميحة من إطلاق سراحها من السجن بعد لواء النيابات العامة، ساعدتها في التحدث إلى المدعين العامين وأوضحت لهم أن قصة عودتها من كندا بُنيت بسبب الميراث.

الحلقة 3 من مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، بطولة يسرا التي تشهد الإفراج عن الدكتورة سميحة من كتيبة النيابة العامة ، بعد أن ساعدها المحقق لاعتقادها أنها ارتكبت خطأ ويمكنها الوقوف بجانبها.

يذكر أنه يشارك في بطولة المسلسل شيماء سيف، بيومي فؤاد، ميان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنابة ، شيماء سيف، بيومي فؤاد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، شارك في بطولة مسلسل “1000 بحمد الله عليه السلام”، وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج العدل جروب.

شكرت الفنانة يسرى يونايتد ميديا سيرفيسز على تعاونها مع مجموعة شركات العدل في المسلسل الجديد “1000 حمد الله على السلامة”، مؤكدة أن وجود يونايتد ميديا سيرفيسز يساعد على رفع الأعمال الفنية في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.