ليلى علوي تعبر عن حبها لنانسي عجرم وتشكرها على «آخر إصدار»

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed15 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
ليلى علوي تعبر عن حبها لنانسي عجرم وتشكرها على «آخر إصدار»

أشارت الفنانة القديرة المصرية ليلى علوي، إلى إعجابها الشديد بأغنية «آخر إصدار»، والتي أدتها المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حيث تعتبر آخر إصدار هي البوستر الدعائي لآخر أعمالها الفنية “شوجر دادي”.

جاء ذلك خلال أجرته الفنانة القديرة المصرية ليلى علوي، في برنامج The Insider، حيث أوضحت أنها فرحة جدا بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، والتي بدورها معشوقة للكثير من الجماهير العربية، مشيرة إلى رقتها وصوتها وأداؤها الأكثر من رائع، فضلا عن أن شقاوتها ساعدت كثيرا في بداية حميلة للعمل الفني.

كما شكرت الفنانة القديرة المصرية ليلى علوي، بدورها المطربة اللبنانية نانسي عجرم بسبب غناؤها في العمل الفني الخاص بها«شوجر دادي»، حيث إن الأخيرة تقدم أغنية في فيلم لأول مرة بمسيرتها الفنية، الأمر الذي زاد محبتها لدى ليلى علوي.

وأعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم سابقا عن أغنية «آخر إصدار»، والذي يعد البوستر الرسمي لفيلم «شوجر دادي»، والذي تم الإعلان عن طرحه قريبا بالسينمات المصرية، حيث ألف الأغنية عمرو المصري، ولحنها عمرو الشاذلي، ووزع الموسيقى عمرو الخضري، والرؤية الفنية لمحمد حامد، الميكس والماستر جان بيار بطرس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.