ليفربول يراقب نجم تشيلسي

Ahmed
رياضة
Ahmed24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ليفربول يراقب نجم تشيلسي

أشارت تقارير صحفية إلى قيام نادي ليفربول الإنجليزي بمراقبة لاعب خط الوسط ماسون ماونت، الذي يلعب لصالح فريق تشيلسي، وذلك ضمن خطة الإدارة لتعزيز تشكيلة الريدز ولكنهم لا يعتبروه أولوية مع استهدافهم للشاب جود بيلينجهام الذي يقترب من الرحيل عن ناديه بروسيا دورتموند الألماني.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي إكسبريس”، فقد ظهر ماونت أيضًا كهدف ضمن أجندة الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، حيث جذبت محادثات عقده المتوقفة مع تشيلسي انتباه العديد من الأطراف العليا، ويعد ليفربول من بين المهتمين، رغم أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو كشف أن الدولي الإنجليزي ليس أولوية بالنسبة لهم.

و يحتل الريدز حاليًا المركز الثامن في الدوري الإنجليزي وسيحتاجون إلى تحسين ملحوظ إذا أرادوا إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، حيث كان من الممكن اعتبار دوري أبطال أوروبا كحد أدنى من المتطلبات في آنفيلد قبل بداية الموسم، على الرغم من أن المستوى السيئ والعروض الفردية دون المستوى، وكثرة الإصابات أثبتت عكس ذلك.

جدير بالذكر بأن عقد اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً سينتهي في عام 2025، مما يعني أنه إذا لم يتم الاتفاق على عقد جديدة هذا الموسم، فإن فترة الانتقالات الصيفية هي آخر فرصة حقيقية لتشيلسي للحصول على رسوم مناسبة مقابل خدماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.