لقاء الخميس تتعرض لحادث مأسوي وتوجه رسالة للجمهور

Salman
فن وثقافة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لقاء الخميس تتعرض لحادث مأسوي وتوجه رسالة للجمهور
الفنانة لقاء الخميس

كشفت الفنانة المصرية لقاء الخميس، تفاصيل جديدة عن حادث السير الذي تعرتضت له، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”، توضح آثار التصادم وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله قدر الله ما شاء فعل”، فيما وجهت الفنانة لقاء الخميس رسالة إلى الجمهور ومحبيها لطمأنتهم عليها قائلة: “شكرا لكل أصدقائي اللي بعتوا واتطمنوا وسألوا عليا ربنا يخليكم ليا يا رب وانتو الكنز الحقيقي، أنا الحمد لله زى الفل”.

وأعلنت لقاء الخميس مؤخرًا عن سلبية تحليل فيروس”كورونا” عقب عودتها من الجونة بعد إصابة عدد من النجوم بالوباء التاجي، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” قائلة”الحمد لله.. نتيجة تحليلى لفيروس كورونا سلبية.. ربنا يحفظ الجميع”.

وحققت الفنانة لقاء الخميس بصمة في عالم الدراما التلفيزيونة الاجتماعية، وخطفت الأضواء بتألقها اللافت وحققت نقلة نوعية في العمل السينمائي خلال الفترة الأخير، فيما قررت الفنانة تحرير محضر ضد أحد الأشخاص لاتهامه بالإساءة لها ولزوجها وتوجيه الشتائم لها، وتعد لقاء الخميس من أكثر الفنانين تفاعلًا على انستجرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.