لبنى عبد العزيز توضح سبب رفضها المشاركة في فيلم”خلى بالك من زوزو”

Salman
فن وثقافة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لبنى عبد العزيز توضح سبب رفضها المشاركة في فيلم”خلى بالك من زوزو”
لبنى عبد العزيز

كشفت الفنانة لبنى عبد العزيز، أسرار جديدة عن حياتها الفنية ورحلة العمر مع نجوم الفني المصري، وعبد الحليم الحافظ، قائلة أنها قررت رفض المشاركة في فيلم “خلى بالك من زوزو”، وعرض عليها ثلاثة أعمال كبيرة قبل السفر والاستقرار الطويل في الولايات المتحدة الأمريكية، ولفتت إلى أن المخرج حسن الإمام عرض عليها المشاركة في فيلم تحت عنوان”بنت العالمة” قبل أن يتغير إلى الفيلم بعد ذلك إلى فيمل” خللي بالك من زوزو”.

وأوضحت لبنى عبد العزيز، أن المخرج حسن الإمام كان يري أن الفيلم مناسبة لتجسد شخصية الفتاة الجامعية إلى راقصة لتكون الصدمة أكبر خلال الأحداث، لافتة إلى أنها أخبرت المخرج بأنها لن تستطيع القيام بدور رقاصة ورد عليها بأنها يستطيع أن يدربها بطريقة جيدة.

ولفتت إلى أنها قررت رفض الفيلم في النهاية وقررت السفر إلى أمريكا، وعندما شاهدت العرض حمدت الله وتأكدت أنها لن تستطيع تأدية الدور مثل الفنانة الراحلة سعاد حسنى، ودخلت الفنانة المصرية في نوبة بكاء لتتذكر كلمات المخرج الكبير حسن الإمام عندما قال لها أنه عمل منها أكبر شحاته طبقًا لشخصيتها في فيلم”إصراب الشحاتين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.