كونتي يحذر جماهير الإنترن من “الكارهين”: “يريدون شتم الفريق لإسقاطه”

Salman
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كونتي يحذر جماهير الإنترن من “الكارهين”: “يريدون شتم الفريق لإسقاطه”
أنطونيو كونتي

قال أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، إن مواجهة كالياري ستكون صعبة جدًا ضمن منافسات الدوري الإيطالي غدًا الأحد، واصفًا إياه بـ”الخصم القوي”، الذي يجب الاستعداد له جيدًا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وحول الخروج من بطولة دور يأبطال أوروبا بعد التعادل مع شاختار دونيستك الأوكراني، قال كونتي: “كان ذلك مؤلمًا بالنسبة إليّ وللاعبين، فقد كنا نؤمن بحظوظنا في التأهل، وبالفعل استطعنا تحسين وضعنا بعدما خسرنا من ريال مدريد وإيابا، لكننا لم نفلح في التأهل ولم نستطيع ان نحرز هدفًا في مرمى شاختار”.

وتابع: “هناك أشخاصًا يشتمون الإنتر من أجل تدميره، وأتمنى من الجماهير ألا يمنحوهم هذه الفرصة، هم سيفرحون بذلك كثيرًا، لكن ما يجب علينا فعله هو النظر إلى الأمام وأن نكف عن النظر للخلف، يجب أن نتحد سويًا، ففي الموسم الفائت خرجنا من دوري الأبطال لكننا كنا في المركز الثاني بالدوري، وبلغنا نهائي الدوري الأوروبي ولعبنا نصف نهائي كأس إيطاليا، وأتمنى من الجماهير ألا تقدم فريقها لمن ينتظرون سقوطهم، هم يكرهونا، لكننا سنواصل البناء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.