كم باقي على رمضان 2021 موعد شهر رمضان 1442 فلكياً في السعودية مصر وباقي الدول العربية

Salman
عربي وعالمي
Salman3 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
كم باقي على رمضان 2021 موعد شهر رمضان 1442 فلكياً في السعودية مصر وباقي الدول العربية

تاريخ رمضان 2021 في البلاد العربية والإسلامية للعام الهجري 1442 في الأردن، والإمارات، والسعودية، ومصر، والكويت، اليوم ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كافة التفاصيل عن تاريخ غرة شهر رمضان 2021 حسب رؤية علماء الفلك وتصريحات دار الافتاء في المملكة العربية السعودية.

الجميع يرغب في معرفة ميعاد شهر رمضان ومتى يكون أول يوم من أيام عيد الفطر لهذا العام، طبقاً للحسابات الفلكية، وقد صرح مكتب البحوث الفلكية بالإمارات عن غرة شهر رمضان هذا العام 2019م سوف تكون الثلاثاء 13 ابريل 2021 ميلادي، وأن نهاية شهر رمضان الكريم تكون يوم الاربعاء يوم 12 مايو 2021 ميلادي أي أن شهر رمضان سوف يكون 29 يوم فقط.

ويمكن للجميع الدخول إلى الرابط الاتي امساكية شهر رمضان ومعرفة مواعيد الاذان للمدينة التي يتواجد بها، وذلك بالدخول للرابط السابق وبعدها الدخول إلى الدولة ومن ثم المدينة المتواجد بها والاستفادة من الخدمة المجانية المقدمة من الموقع.

وهذا طبقاً للبحوث الفلكية في الإمارات ومصر والكويت والسعودية والبحرين وأغلب الدول العربية، والجدير بالذكر أن شهر شعبان هذا العام 2021 سيكون مكتمل وأن عدد أيام شهر شعبان ثلاثون يوماً، وهذا طبقاً للحسابات الفلكية التي تمت الفترة الأخيرة، عندما يهل علينا الشهر الكريم نجد الشوارع في أجمل زينتها، أصوات المساجد تتعالى بأصوات التراويح، السرور والبهجة تدخل على جميع المسلمين.

كم باقي على رمضان 2021

موعد أول ايام شهر رمضان المبارك هو : الثلاثاء : 13 / 4 / 2021 ميلادي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.