قوات روسيا تحبط هجمات أوكرانية في مناطق مختلفة

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
قوات روسيا تحبط هجمات أوكرانية في مناطق مختلفة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، بأن القوات الخاصة بها قد تمكنت من إحباط عدة محاولات للهجوم من قبل القوات في أوكرانيا على محاور عديدة، وقد أوقعت قرابة 200 شخص مسلح من الأوكرانيين بين قتلى وجرحى، وجاء في البيان، أنه باتجاه كوبيانسك، قد استهدفت القوات مواقع أوكرانية للمرتزقة الأجانب وقامت بتصفية أكثر من 40 شخص من العسكريين المسلحين.

هذا بجانب إحباط محاولات هجومية على القوات المسلحة الروسية لثلاثة مجموعات تابعة للجيش الأوكراني والمرتزقة في مناطق تيرني ويامبولوفكا في دونيتسك وأوقعت أكثر من 50 جندي بين قتلى وجرحى في اتجاه كراسني ليمان.

وقد قامت القوات الروسية بصد ثلاثة هجمات مضادة وتصفية عشرات المجندين في أوكرانيا باتجاه دونيتسك، وفي الجنوب تم إحباط محاولة هجوم سرية قام بها بعض المشاة الآلية التابعين للقوات المسلحة الأوكرانية باتجاه بافلوفكا في دونيتسك وقد تم إيقاع أكثر من 50 جندي من الجنود الأوكران بين القتلى والجرحى بجانب تدمير سبعة مواقع تابعة لقيادة الجيش الأوكراني في كيسلوفكا كراخمالنو وبيريستوفو وموناتشينوفكا وبمناطق خاركوف وجورجيفكا وفودينوي في دونيتسك وغيلتايا كروشا بزابوريجيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.