قتلى وجرحى في هجوم لقوات الاحتلال على مخيم جنين.. وخارجية القاهرة تناشد المجتمع الدولي

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed8 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
قتلى وجرحى في هجوم لقوات الاحتلال على مخيم جنين.. وخارجية القاهرة تناشد المجتمع الدولي

يستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي في مهاجمة مخيم جنين بالضفة الغربية، حيث أعلنت مصادر فلسطينية أنه قوات الاحتلال قتلت 6 فلسطينين وإصابة 7 آخرين، وذلك على إثر هجوم قوات الاحتلال على مخيم جنين في الضفة الغربية وحاصرت منزلًا بأطراف المخيم، فضلًا عن تبادلها لإطلاق النار مع نشطاء فلسطينيين بمحيط المخيم.

فيما أصدرت العديد من الدول العربية بيانات إدانة لما يجريه قوات الاحتلال الإسرائيلي على أراضي الضفة الغربية وبالتحديد في مخيم جنين للاجئين، حيث أدانت مصر في بيان صدر عن وزارة الخارجية بالقاهرة بأشد العبارات الاقتحامات المتكررة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وما ينتج عن ذلك من سقوط ضحايا من المدنيين الفلسطينيين.

كما طالبت مصر عبر وزارة خارجيتها الأطراف الدولية المؤثرة والتي تتصدرها الولايات المتحدة الأمريكية، ودول الاتحاد الأوروبي، ومجلس الأمن، بضرورة وضع حد للتصعيد المتكرر من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وأشارت الخارجية المصرية إلى أن هذه الإجراءات الصادرة عن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستساهم في تقويض مساعي تلك الدول لإقرار الاستقرار والأمن والسلام بين الدولتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.