في مقدمتهم ريال مدريد.. ثلاثة أندية تترقب رحيل صلاح عن ليفربول

Ahmed
رياضة
Ahmed11 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
في مقدمتهم ريال مدريد.. ثلاثة أندية تترقب رحيل صلاح عن ليفربول

سقوط فريق ليفربول الإنجليزي المتكرر في الفترة الأخيرة وسوء النتائج وكذلك عدم استقرار المدير الفني الألماني يورجن كلوب على تشكيل معين أو تحسن في الأداء، جعل المصري محمد صلاح محط أنظار العديد من الأندية والتي تتوقع خروج محمد صلاح من ليفربول.

ومحمد صلاح أيضًا لم يستطع تقديم المستوى المطلوب منه والمعهود له مع ليفربول والذي بدأ به المواسم السابقة مع الدوري الإنجليزي، إلى جانب إصرار يورجن كلوب في المباريات الهامة على استبدال محمد صلاح لضعف التركيز أو حتى من أجل البحث عن التهديف والتغيير في الخطط.

ووفقًا لتقارير من صحيفة ذا صن البريطانية، فإن ريال مدريد أول المهتمين بالملك المصري فالجناح البرازيلي “فينسيوس جونيور” والمهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” يحتاجان إلى شخص قوي يكمل المثلث الأمامي، وقد اهتم الملكي في المفاوضات السابقة بمو صلاح إلا أن ليفربول أصر على التجديد والتمسك باللاعب.

وكذلك باريس سان جيرمان الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعبين الذي يعد أحد ضمن أفضل 5 مهاجمين في العالم، مستغلاً تلك الفترة والأزمة في ظل نصائح العديد من النجوم لصلاح بالقفز من سفينة ليفربول الغارقة، وثالث الأندية هو يوفنتوس الإيطالي الذي يريد أن يقوي هجومه في الفترة الأخيرة ولا يوجد أفضل من هداف البريميرليج لتدعيم السيدة العجوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.