في غياب نجوم الفن.. بشرى تحتفل بعقد قرانها على سالم هيكل

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
في غياب نجوم الفن.. بشرى تحتفل بعقد قرانها على سالم هيكل
عقد قران بشري

وسط أجواء عائلية، احتفلت الفنانة بشري بعقد قرانها على سالم هيكل بحضور والدة بشرى وشقيقتها بعيدًا عن النجوم ضمن التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس”كورونا” كما حضرت عائلة سالم هيكل، واتخذ الثنائي قرارًا باقتصار الحفل على أقارب العائلتين فقط.

الفنانة المصرية بشرى كانت تفاجئت خلال الفترة الماضية وتحديدًا في ختام مهرجان الجونة السينمائي بتوجيه زميلها خالد الصاوي بخلع كمامة الوجه واقتادها على السجادة الحمراء وسط مجموعة من الفنانين ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج وركع على ركبتيه أمام الجميع، وقدم لها خاتم الخطبة، وسيطرت حالة من الذهول على الفنانة بشري وبدت عليها ملامح الحيرة والتردد، وسط تصفيق حاد من الفنانين بينهم الممثل أمير شاهين والسيناريست تامر حبيب.

ويعتبر سالم هيل صديق الفنانة بشري لفترة امتدت 24 عامًا، وكان على درجة صداقة عائلية كبيرة، بالعائلة ووقع في حبها منذ الصغر بحسب تصريحات صحافية، فيما تعكف الفنانة بشري على تصوير مسلسل”الاختيار 2″ حاليًا بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى لاقتحام منافسات السباق الرمضاني المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.