فيفي عبده تطمئن الجمهور: “أنا كويسة وبحب الرقص”

Salman
2020-12-16T02:03:36+03:00
فن وثقافة
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فيفي عبده تطمئن الجمهور: “أنا كويسة وبحب الرقص”
فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده، رسالة طمأنينة إلى جمورها ومتابعيها في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور” انستغرام”، ووجهت رسالة إلى الجمهور بأنها فى صحة جيدة وحالتها في تحسن مستمر، وقالت خلال خضوعها لجلسة علاج طبيعي في مقطع فيديو:”يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، أنا حبيت أوريكم إن أنا كويسة وفى البيت”.

فيما أكد الطبيب المعالج لها أن الفنانة في تحسن مستمر، وأن حالتها الصحية تتحسن قائلًا أنها ستعود إلى الفن والرقص قريبًا لتمتع الجمهور بأداءها الراقي مرة أخرى بعد الوعكة الصحية، وقالت فيفي عبده إنها تحب الرقص جيدًا ولا تنوي اعتزاله مؤكدًا أنها مرت بأزمة صحية بعد زيارتها إلى منطقة الساحل الشمالي، مهنئة الجميع بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية.

وكانت الفنانة فيفى عبده أثارت الجدل خلال الفترة الماضية إثر مرورها بوعكة صحية ألمت بها، وخرجت في مقطع فيديو تطلب من الجمهور الدعاء لها، قائلة إنها تعانى من آلام فى الظهر فقط ويتم معالجتها داخل منزلها بعكس المعلومات المتداولة التي تروج الشائعات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.