فيفي عبده: الأجانب ملهومش في الرقص الشرقي.. ولا أعرف لورديانا”

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فيفي عبده: الأجانب ملهومش في الرقص الشرقي.. ولا أعرف لورديانا”
فيفى عبده

عادت الفنانة فيفي عبده من جديد إلى  الساحة الفنية بعد مرورها بأزمة صحية ونشرها مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على “انستجرام” تطالب الجمهور بالدعاء لها، وكشفت الفنانة فيفي عبده رأيها في اقتحام الرقص الأجنبي مصر وتحقيق مشاهدات عالية بخلاف المصري قائلة إن الرقاصات الأجانب ليست لديهم كاريزما مثل المصريات.

وأوضحت فيفي عبده في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” مع وائل الإبراشي ونجوى إبراهيم، أن الراقصات الأجانب لا يمتلكون حس الإبداع في الرقص الشرقي قائلة:” دول كأنك بتملاهم بزمبلك كده ملهومش في الرقص الشرقي، لو بنشتغل زيهم كنا بعدناهم”

وأضافت فيفى عبده أن الراقصات الأجانب تعلمن على يد المصريات سواء داخل مصر أو خارجها، قائلة أنها تركت الساحة منذ قترة ولم تعد المنافسة في حفلات الرقص مؤكدًة أنها تتعمد نشر فيديوهات رقص لها عبر حسابها الرسمي وتختار أغاني محددة للجمهور: “بنزل لجمهوري بحاجة دلع وأنا بحب السلطنة، وعن رأيها الراقصة البرازيلية لورديانا قالت إنها ليست ضد الراقصات الأجانب في مصر وأنها لا تعرفها ولم ترها من قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.