فاطمة ناصر: لا مانع من تقديم دور الأم ولا أفهم سبب الرفض

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فاطمة ناصر: لا مانع من تقديم دور الأم ولا أفهم سبب الرفض

قالت الفنانة التونسية “فاطمة ناصر” أنها تتعجب من الذين يخشون أداء دور الأم في سن كبير في الدراما والسينما العربية، فالكثير من الفنانات العرب يعتبروا هذا الدور أزمة كبيرة لبعضهم يخشون أداءه وتقديم أدوار الأم، وضربت مثال بممثلات هوليود الذين يودون دائماً القيام بأدوار بنات وشابات صغار سن، جاء ذلك بعد الإشادة الكبيرة التي نالتها بعد تقديمها دور الأم العجوز ولديها ابن في مرحلة الشباب في الفيلم المغربي جلال الدين.

وأضافت: مازالت في سن الثلاثين لكنها ليس لديها أي مشاكل لتقديم دور الأم كبيرة السن، فلم تكن خائفة في دورها ولم تشغلها تلك النقاط، وأن أداءها الدور بشكل جيد هو تفكيرها في مدى التعبير عن مشاعر الأمومة في المرحلة العمرية المتقدمة لأنها لم تقدم هذا الدور من قبل، وإن كانت قد قدمته في أعمال آخرى كانت أم لأطفال صغيرة في السن كمسلسل الثمانية أو الحاج نعمان.

وعبرت: لم يكن هناك مساحة في تلك الأعمال لإخراج مساحة مشاعر الأمومة القوية لشاب كبير وليس طفل، والخوف كان من أن لا أستطيع إظهار تلك المشاعر على الشاشة، فالأم في تلك المرحلة تهتم بالأبن بشكل مختلف وتناقشه في حياته وقرارته المصيرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.