عمر كمال يُعلق على هجوم حمو بيكا: “اكلين عيش وملح مع بعض”

Salman
فن وثقافة
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عمر كمال يُعلق على هجوم حمو بيكا: “اكلين عيش وملح مع بعض”
عمر كمال وحمو بيكا

علق مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، على هجوم حمو بيكا، في مقطع فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلَا أنه تحمل إهانات بعض الناس، ومن الممكن توجيه هجوم عليه وتمسيتك بـ”أبو كرش” لكنه ينأى بنفسه عن الدخول في المهارات والحوارات الجانبيه التي تنقذ من قيمته أمام الجمهور.

ولفت عمر كمال أنه قرر مساعدة حمو بيكا عن طريق طرح أغانيه على قناتهم عبر اليوتيوب دون الحصول على مبالغ مالية رغم تحقيقها أموالًا طائلة، ويتركهم يكسبون من قوت يومه محبة فيه واحترام، رغم أنها امن إنتاجه.

وتابع عمر كمال أن حمو بيكا أول ماينزل القاهرة يأتى إلى شقته ويحصل على واجب الضيافة بشكل كامل قائلًا: وواكلين عيش وملح مع بعض، للافتَا إلى أنه تفاجئ بوصول حمو بيكا مع زميل له لتصوير إعلان بدون الحصول على أى مقابل وبالفعل احرجت من الشخص بحواره لكوني لا أريد تصوير إعلانات غير هادفة أحب الفن وأقدره..” وحتى بعد الاتفاق ولا سألنى تاخد كام، على عكس ما بعمل معاه في أى فرح حد بيطلبه فيه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.