عمرو سلامة يُشوق الجمهور بكواليس” ماوراء الطبيعة”

Salman
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عمرو سلامة يُشوق الجمهور بكواليس” ماوراء الطبيعة”
احمد امين

شوق المخرج عمرو سلامة الجمهور بصورة نشرها عبر حسابه الرمصي على موقع الصور الشهير”انستغرام” تجمعه بالفنان أحمد أمين من كواليس المسلسل الشهير”ماوراء الطبيعة” والذي تم عرضه على شبكة نتفليكس مطلع نوفمبر الماضي، فيما علق عمرو سلامة على الصورة قائلًا: “أتمنى تكون بداية لرحلة تعاون طويلة.. #ماوراء_الطبيعة”.

واستوحى مسلسل “ماوراء الطبيعة” من سلسلة أعمال للروايات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي للكاتب الرائع أحمد خالد توفيق والذي حقق نجاحًا باهرًا والذى حقق طفرة ونجح في بيع أكثر من ١٥ مليون نسخة، تبدأ رحلة أحداث مسلسل”ماوراء الطبيعة” بمرور شخصية رفعت إسماعيل طبيب أمراض الدم العنيد المتهكم بأحداث تقلب حياته رأسًا على.

ويمر الطبيب بفترة من التشكيك بالقناعته العلمية الذى آمن بها طوال حياته التي تبدأ ١٩٦٩ فيما يدخل “رفعت إسماعيل” الأربعينيّات من عمره، وتمر الأحداث الخارقة للطبيعية في إطار درامي مشوق للغاية يجذب الجمهور ويحظى باهتمام بالغ للغاية، ويشارك في إنتاج المسلسل كل من محمد حفظي وعمرو سلامة، بصحبة عمالقة من النجوم وبطولة أحمد أمين مع المعاجلة الدرامية لعمرو سلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.