عماد النحاس عن اتهامه بتفويت المباراة: “لست أهلاويًا”

Fahad
رياضة
Fahad9 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عماد النحاس عن اتهامه بتفويت المباراة: “لست أهلاويًا”

قال عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، إن فريقه قدم مباراة رائعة على المستوى الدفاعي أمام الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حتى الدقيقة السابعة والسبعين، قبل أن يسجل صلاح محسن مهاجم الشياطين الحمر أول أهداف المباراة قبل أن يسجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، مشددًا على أنه ليس أهلاويا او زملكاويا لكي يفوت المباراة.

وأضاف النحاس خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “ارتكبنا أخطاء كبيرة في نهاية المباراة وهو ما لم يكن يجب أن يحدث أمام فريق كبير حجم الأهلي، فقد استقبلنا الهدف الأول، وهو ما أضعف فرصنا، الأهلي فريق رائع ومتكامل ويستعد للعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع: “أسلوبنا في المباراة اختلف عن الطريقة التي لعبنا بها في مباراة الدور الأول، والتي خسرناها بثلاثة أهداف بعدما تقدمنا بهدفين نظيفين، فقد اعتمدنا على الضغط العالي، أما في المباراة الأخيرة فقد اعتمدنا على دفاع المنطقة وغلق المساحات، وبالفعل نجحنا في جعل المباراة أصعب على الأهلي في المباراتين لكننا خسرنا في نهاية المطاف، ولم نخرج بنتيجة إيجابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.