عرض تركي جديد لضم مصطفى محمد والرحيل عن الزمالك

Salman
رياضة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عرض تركي جديد لضم مصطفى محمد والرحيل عن الزمالك
لاعب الزمالك مصطفى محمد

اهتمت العديد من الأندية الخارجية بالحصول على خدمات مهاجم كرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر مصطفى محمد، بعد التألق اللافت مع الفريق المصري، في بطولة الأمم الأفريقية والدوري المحلي ، وانهالت العديد العروض على اللاعب مؤخرًا، من بينها أعطى أحد الأندية التركية الكبيرة إشارة التفاوض على ضم اللاعب بحسب، صحيفة “Hurriyet” التركية.

وتردد اسم اللاعب بالرحيل عن الفريق المصري، بعد وعود مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بالسماح له بالاحتراف خارج مصر، في حال الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأمل اللاعب بخوض التجربة العالمية والانضمام إلى أحد الفرق الأوروبية للسير على درب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

ووصف مسؤولو نادي جالطة سراي التركي اللاعب القناص والسريع، فيما دخل بعض الوكلاء على للتفاوض مع إدارة النادي المصري والحصول على خدمات اللاعب، وفي تصرحيات صحفية سابقة اعترف اللاعب برغبته في الرحيل عن الدوري المصري، وخوض تجربة جديدة في عالم الكرة، ولم يكن عرض سراي التركي هو الأول من نوعه إذ أبدى نادي فناربخشة رغبته في ضم النجم المصري في موسم الانتقالات الصيفية الماضية إلًا أن الصفقة لم يكتب لها النجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.