عبير صبري تخطف الأضواء بجلسة تصوير مثيرة مع زوجها

Salman
2020-12-15T01:00:32+03:00
فن وثقافة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عبير صبري تخطف الأضواء بجلسة تصوير مثيرة مع زوجها
عبير صبري وزوجها

خطفت الفنانة عبير صبري، الأضواء خلال جلسة تصوير مع زوجها رجل الأعمل أيمن البياع، وأظهرت جلسة التصوير حالة من الرومانسبة والحب التي جمعت بينهما، ونالت جلسات التصوير استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت الفنانة المصرية عبير صيري برشاقة كبيرة لترتدي ملابس جلدية باللون الأسود، فيما ظهر زوجها بملابس كاجوال.

ونجحا الثنائي في خطف الأضواء في المهرجانات المحلية والدولية، حيث إنهما يذهبان دائما في كل مكان حتى الأحداث، يذكر أن الفنانة عبير صبري ظهرت مع زوجها أيمن البياع على الريد كاربيد خلال مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 42 منذ 10 أيام وتبادل الطرفان القبلات أمام مرأى ومسع من عدسات المصورية ووسائل الإعلام تعبيرًا منهما عن الحب والرومانسية التي تجمع الطرفين.

وعلى صعيد آخر تشعل الفنانة المصرية عبر صبري، الأضواء خلال تصويرها المسلسل” إسعاف يونس، ونجحت في ترك بصمة لها أمام النجوم لتوجه رسالة إلى السباق الرمضاني المقبل، ويخضع تصوير العمل في ديكور داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وينتمى العمل إلى نوعية المسلسلات الكوميدية فيما تدور أحداثه حول طبيب لديه أحلام ويسعى إلى تحقيقها ومع تتابع الأحداث يدخل فى قصة حب مع سارة سلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.