عامر عامر: أستطيع حراسة مرمى منتخب مصر.. والشناوي هو الحارس الأول

Salman
رياضة
Salman18 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عامر عامر: أستطيع حراسة مرمى منتخب مصر.. والشناوي هو الحارس الأول
عامر عامر

قال عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، إن مقارنة فريقه ببيراميدز تصب في مصلحته وضده في نفس الوقت، مفسرًا ذلك بأنه نادٍ كبير ولديه عددًا كبيرًا من اللاعبين الرائعين، لكنه في نفس الوقت لديه إمكانيات كبيرة أيضًا، وشدد على أن الفريق يستهدف الحصول على واحد من أول 4 مراكز، وأكد على أن امنية حياته هي الانضمام إلى الأهلي.

وأضاف عامر خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت”، أن الأهلي بطل مصر وأفريقيا هو الأوفر حظًا فيما في الفوز ببطولة الدوري بحكم خبرات لاعبيه وقيادته برئاسة محمود الخطيب، لافتًا إلى أن الزمالك فاوضه في عام 2006 عندما كان أحد لاعبي منتخب الشباب لكنه رفض العرض بسبب تضاؤل فرص مشاركته على حساب كل من عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف.

وتابع، أنه يثق في إمكانياته وأنه مؤهل لحراسة مرمى منتخب مصر، واعترف أن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي هو الأفضل في مصر، وذلك بسبب الثقة التي حصل عليها في الفريق، كما أنه طور من نفسه بشكل كبير جدًا: “كنت أقيم معه في غرفة واحدة بمنتخب الشباب لمدة عامين، الشناوي حارس موهوب للغاية، وعندما خرج من الأهلي عمل بمنتهى القوة ليعود مرة أخرى، وهو يستحق ذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.