طليق عبلة كامل يكشف سبب اعتزالها ويوضح: بناتي اتجوزوا من أجانب بدون شبكة

Ahmed
غير مصنف
Ahmedمنذ ساعتينآخر تحديث : منذ ساعتين
 طليق عبلة كامل يكشف سبب اعتزالها ويوضح: بناتي اتجوزوا من أجانب بدون شبكة

كشف الفنان المصري أحمد كامل طليق الفنانة عبلة كامل عن السبب الذي دفع طليقته لاعتزال التمثيل، والشرط الذي وضعته الفنانة القديرة من أجل العودة مرة أخرى للساحة الفنية، واصفاً ما عانت منه عبله بالإيقاع المجهد لها والغير مناسب لظروفها الصحية، وكشف لمفيدة شيحه، عن شرط عودتها مرة أخرى عندما تستقر الأوضاع الفنية وتكون مناسبة لها سواء في الأعمال أو في الأجواء، وعبر في حديثه لقناة النهار، أن خروجه للرد كان باتفاق مع طليقته بعد تداول العديد من الشائعات.

وأضاف كامل: أصبحت جدا لبنت وولد، وبناتي الاثنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم، بنتي زينب الكبيرة متجوزة من إنجليزي، وفاطمة متجوز من بولندي، مستكملاً: أنا وعبلة متدخلناش في اختيارات بناتي في الزواج، ووافقت على زواجهم من أجانب لأن الاثنين اللي اتجوزوهم أشهروا إسلامهم عن قناعة.

وعن طريقة زواج بناتهما قال الفنان: زواج بناتنا تم بدون شبكة ومهر وقائمة منقولات، والفرح كان قعدة عائلية عبارة عن شوية أرز وسمك، وعبلة كامل اللي أشرفت علي الأكل، وأزواج بناتي كويسين جدا وبتكلم معاهم وهما أصحابي وأذكياء ودماغهم كويسة وحياتهم بسيطة وشخصيات لذيذة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.