صلاح يقود ليفربول إلى انتصار غالي على توتنهام

Ahmed
2022-11-07T05:57:09+03:00
رياضة
Ahmed7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
صلاح يقود ليفربول إلى انتصار غالي على توتنهام

خرج ليفربول منتصرا من العاصمة الإنجليزية لندن بهدفين مقابل هدف وحيد مساء أمس الأحد، في المباراة التي جمعته بخصمه اللندني توتنهام هوتسبر، في ليلة شهدت توهج الملك المصري محمد صلاح الذي كشر عن أنيابه بهدفين في مرمى السبيرز.

افتتح هداف البريميرليج في الموسم الماضي أهداف فريقه في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، وعاد قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق ليعزز تقدم فريقه بهدف ثاني في مرمى أصحاب الأرض، بعد العودة من الاستراحة حاول السبيرز استعادة توازنه ومحاولة تقليص الفارق ونجح بالفعل في الوصول لهدفه في الدقيقة 70 عن طريق مهاجمه هاري كين، بعد الهدف استمرت كتيبة الإيطالي أنطونيو كونتي في شن الهجمات على مرمى أليسون إلا أنها باءت بالفشل.

انتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد، وبهذا الفوز ارتفع رصيد صلاح ورفاقه إلى النقطة 19 في المركز الثامن فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 26 في المركز الرابع، وعليه يبتعد كلا منهم عن الصدارة بفارق 8 نقاط بالنسبة للسبيرز و15 نقطة بالنسبة لفريق ليفربول وصيف النسخة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.