صحيفة إنجليزية تكشف عن رقم قميص سانشو في مانشستر يونايتد.. والسبب غريب

Fahad
رياضة
Fahad23 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
صحيفة إنجليزية تكشف عن رقم قميص سانشو في مانشستر يونايتد.. والسبب غريب
سانشو

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية عن رقم قميص النجم الإنجليزي جادون سانشو، لاعب صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد داخل صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل الاهتمام الكبير من قبل جماهير الشياطين الحمر بمعرفة كل ما هو جديد فيما يتعلق بالفريق، والمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي، والبطولات المختلفة.

ونجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على خدمات اللاعب جادون سانشو قادمًا من صفوف نادي بوروسيا دورتموند في واحدة من الصفقات المدوية للشياطين الحمر، خاصة في ظل الشد والجذب في الصفقة خلال الفترة الماضية، حيث كان يطمح مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات اللاعب منذ فترة، ألا أنه كان هناك تعثر واضح في المفاوضات.

وقالت صحيفة ذا صن إن نادي مانشستر يونايتد قرر منح اللاعب سانشو رقم 25 في الفريق على الرغم من أنه كان يرتدي رقم 7 في بوروسيا دورتموند، لافتة إلى أن السبب في ذلك أن مجموع رقمي 2و5 في قميصه يحملان رقم 7 في حال جمعهما، حيث إن رقم 7 يرتديه في الفريق اللاعب كافاني في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.