سخونية وآلام في الظهر.. دانا حمدان تعلن إصابتها بفيروس كورونا

Salman
فن وثقافة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سخونية وآلام في الظهر.. دانا حمدان تعلن إصابتها بفيروس كورونا
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان تفاصيل جديدة عن إصابتها بفيروس”كورونا”، وعلقت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلًة”، “كورونا إيجابى”، ولم تكن دانا حمدان هي الأولى التي أعلنن بإصابتها بالوباء التاجي مؤخرًا إذ أعلنت عنه عدد من الفنانين من بينهم ميس حمدان، ولفتت إلى أن الأعراض التي مرت بها مغايرة تمامًا لما أعلن عنه من الأعراض المتشابهة ما دفعها إلى عمل مسحة طبية وكانت إيجابية.

ولفتت إلى أنها أبلغت كافة المحيطين بها للإطمئنان على أنفيهم ومن خالطتهم حتى لا يتأذى أحد مؤكدًا أن الأعراض التي مرت بها كانت متقطعة حتى بدأ اليوم الأول بشعور بصداع مزمن وآلام في الظهر والمفاصل لمدة تصل إلى 3 أيام أعقبها سخونة، حتى انتهت جميع الأعراض ما عدا آلام الظهر وأطلقت عدة تحذيرات من الأمر وطالبت الجميع بتوخي الحذر.

ومؤخرًا رشح مسلسل “لما بنتولد” للمثلة دانا حمدان ليمثل السينما المصرية في جائزة الأوسكار ونشرت صورة من الكواليس وعلقت عليه قائلة:”اتاكد أهم خبر فى حياتى، خبر عظيم تم اختيار فيلم “لما بنتولد” ليكون ترشيح مصر في مسابقة أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة اجنبية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.