زينة تكشف تفاصيل مراقبتها لأحمد زكي ورفضه العمل معها

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed15 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
زينة تكشف تفاصيل مراقبتها لأحمد زكي ورفضه العمل معها

كشفت الفنانة زينة، عن حبها للراحل أحمد زكي وكيف كانت تقوم بمشاهدة أعماله وتراقبه بشكل يومي في السينما، وشرحت بأنها كانت تذهب لتشاهده أثناء شربه للقهوة في الكافيه الذي كان قريباً من مدرستها.

وقالت زينة نصًا: كان عمري 14 سنة كنت بحب اراقب الفنان أحمد زكي وهو بيشرب القهوة وكنت بزوغ من المدرسة عشان أبص عليه بس وأشاور ليه ومن كتر ما عملت كدا حفظ وشي. وفي يوم ندهلي قالي انتي بتزوغي من المدرسة قولتله أنا بحب اشوفك من بعيد قالي لكن مكنتيش بتسلمي عليا قولتله مكنتش عايزة أضايقك قالي انتي جميلة أوي بس متزوغيش تاني”.

وخلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه القديرة إسعاد يونس أشارت زينة إلى أنها كان لديها فرصة الوقوف أمام أحمد زكي في أحد الإعلانات للصحف المطبوعة الذي كان يطلب وجوده جديدة وعندما ذهبت وتكلمت مع المنتج أو المسؤول اقتنع لكنه رفض أن تقوم بأداء الدور في الإعلان بسبب سنها وضرورة موافقة أسرتها، كمان جالي صدمة لما أحمد زكي رفض.

واختتمت: انهارت وقتها وقولتلهم هموت نفسي ازاي ترفضوني إنتوا كدا بتأذوا السينما المصرية وفي الآخر وافقوا لكن كنت واخدة موقف من أحمد زكي عشان رفضني لكن في الآخر صالحني وقالي تعالي افطري معايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.