ريال مدريد يحقق رقم مميز أمام الأندية الأنجليزية

Ahmed
رياضة
Ahmed14 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ريال مدريد يحقق رقم مميز أمام الأندية الأنجليزية

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه تشيلسي الأنجليزي بهدفين مقابل لاشئ، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022- 2023.

سجل هدفي اللقاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني بحلول الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني.

وحقق الميرنجي رقم مميز امام الأندية الأنجليزية حيث حقق الريال الفوز على 6 فرق إنجليزية من أصل 7 واجهها في بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين على الأقل، ويعد نادي آرسنال لفريق الإنجليزي الوحيد الذي لعب ريال مدريد ضده في دوري الأبطال ولم ينتصر عليه الملكي.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 إبريل الجاري على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

يجدر الإشارة إلى أن آخر 3 مباريات إقصائية التقي الملكي فرق إنجليزية، ففي الموسم الماضي اصطدم بتشيلسي في ربع النهائي وبعده مانشستر سيتي في نصف النهائي، وخلال الموسم الجاري التقى ليفربول في دور الـ16، ناهيك عن النهائي الذي خاضه في النسخة الماضية ضد صلاح ورفاقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.