رسميًا.. الإيطالي جورجينهو ضمن كتيبة المدفعجية

Ahmed
2023-02-02T04:35:47+03:00
رياضة
Ahmed2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رسميًا.. الإيطالي جورجينهو ضمن كتيبة المدفعجية

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن ضمه للاعب خط الوسط الإيطالي جورجينهو قادماً من فريق تشيلسي، وذلك بعد عديد المحاولات من جانب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز للحصول على اللاعب، خاصةً بعد إصابه لاعبه محمد النيني على مستوى الركبة.

جاء ذلك في بيان رسمي نشره الجانرز على موقع نادي،والذي أفاد بالتعاقد مع الدولي الإيطالي الحاصل على بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، لمدة عامين بصفقة قُدرت بمبلغ 12 مليون جنيه إسترليني، مع خيار التمديد لعام آخر.

من جانبه أعرب اللاعب عن سعادته بانضمامه لفريقه الجديد حيث قال: ” أعلم أن المدرب حاول عدة مرات من أجل الحصول علي من قبل ولم يحدث ذلك لأسباب أخرى، وليس بسبب رغباتي، أنا متحمس جدًا لهذا التحدي الجديد، ولا أطيق الانتظار حتى أكون في الملعب لأكون صادقًا، حدث كل شيء بسرعة كبيرة، لقد فوجئت قليلاً، لكنني انتهزت فرصة هذا التحدي المذهل”.

جدير بالذكر أن صفقة جورجينهو جاءت بعدما قام ارسنال مرتين بالعرض على مويسيس كايسيدو الانضمام في الأسبوع الأخير من نافذة يناير، لكن برايتون ظل مصراً على أن لاعب خط الوسط ليس للبيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.