راموس عن انتقاله لباريس سان جيرمان: “أنا موجود في المكان المناسب”

Fahad
رياضة
Fahad12 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
راموس عن انتقاله لباريس سان جيرمان: “أنا موجود في المكان المناسب”

أشاد الدولي الإسباني سيرجيو راموس لاعب، بانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في فقة انتقال حر، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادما إليه من ريال مدريد بعد رحلة استمرت 16 موسما،  قضايا داخل أسوار سانتياجو برنابيو، مشيرًا إلى أن هذه الصفقة تمت في الوقت المناسب.

وأضاف الدولي الإسباني، خلال تصريحات لوسائل إعلام فريقه الجديد، أنه جاء جئت إلى حديقة الأمراء لكي يعيش الماضي، وأنه يرغب في أن يبدأ مشواره من الصفر، وتقديم الكثير من الأشياء الرائعة لفريق العاصمة بتواضع كبير، متابعًا أنه يعتقد أنه متواجد في المكان المناسب، حيث يلعب ضمن ما وصفه بـ”الفريق الأفضل”.

وأعرب سيرجيو راموس، عن الفوز بالألقاب مع فريق العاصمة الفرنسية، وأن يقدم أفضل مستوى ممكن معه، معترفًا بأن الفريق سيواجه صعابا جمة قبل أن يصل للقمة، وناشد زملائه بالتحلي بلاتحدي والإصرار والسير في اتجاه القمة وعدم التفريط فيها، ذاكرا أن أكثر ما لفت انتباهه في باريس سان جيرمان هو أنه فريق قوي ومتعطش للفوز دائما، كما أنه يضم عددا من اللاعبين الرائعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.