راشفورد: لا أتخيل نفسي بقميص آخر غير مانشستر يونايتد

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
راشفورد: لا أتخيل نفسي بقميص آخر غير مانشستر يونايتد
راشفورد

أكد ماركوس راشفورد مهاجم مانشتسر يونايتد الإنجليزي، أنه لا يستطيع أن يتخيل نفسه بعيدًا عن مسرح الأحلام، مشددًا على أنه يتمنى أن يبقى في صفوف الشياطين الحمر حتى نهاية مسيرته، إذ يبلغ من العمر 23 عاما وجرى تصعيده من أكاديمية النادي منذ 5 أعوام، ويقدر بعض الخبراء قيمته السوقية بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وقال راشفورد خلال تصريحات نشرتها صحيفة “مترو”: “لا أنظر إلى ما هو أبعد من مانشستر، وأنا على هذا الحال منذ أن كنت طفلًا، فالنادي دائما في ذهني، ولن يكون ملائمًا لي أن أرتدي قميصا غيره، وأنا لا أريد إلا بذل كل ما في وسعي، ومن ثم فأنا سأبقى هنا على المدى الطويل”.

وأضاف: “مانشستر قدم لي الكثير من الأشياء الرائعة، فأتذكر عندما لم يكن أحد من أفراد عائلتي يقود سيارتي، وكنت ملزما بالتدرب، وكان النادي يوفر لي أشخاصا يأخذوني من بيتي إلى ملعبي ثم يعيدوني إليه مرة أخرى، كانت تلك أياما رائعة، فقد كنت حينها في الثامنة من عمري، وكانت والدتي مشغولة بأعمال المنزل، أي أن الرابطة التي تربطني بهذا النادي أبعد بكثير من مجرد 5 سنوات قضيتها في النادي، وهو السبب في أنني صرت لاعب كرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.