ديربي مدريد ينتهي بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد

Ahmed
رياضة
Ahmed19 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ديربي مدريد ينتهي بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد

أنهى ريال مدريد الديربي الأشرس في إسبانيا “ديربي مدريد” بالفوز على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

أفتتح الشاب البرازيلي رودريجو أهداف اللقاء عند الدقيقة 18 وعزز تقدم الميرنجي الأوروجوياني فيدي فالفيردي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، محاولات الهنود الحمر لإدراك التعادل استمرت طول الشوط الثاني لكن دفاعات الضيوف ومن خلفهم أتليتكو مدريد كانوا بالمرصاد.

تأخر تقليص الفارق إلى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، حين ارتقى المدافع الإسباني هيرموسو وسجل هدف الفوز لأتلتيكو مدريد في الدقيقة، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد، ويحافظ انشيلوتي على سلسلة الانتصارات المستمرة منذ انطلاق الموسم.

بهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة واستعاد صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 10 في المركز السابع، بينما في وصافة الترتيب يأتي فريق برشلونة برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، على عكس غريمه الذي حقق العلامة الكاملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.