خالد مرتجي عن رمضان صبحي وعبدالله السعيد: “لا أحد يرحل عن الأهلي ويربح”

Fahad
رياضة
Fahadمنذ 22 دقيقةآخر تحديث : منذ 22 دقيقة
خالد مرتجي عن رمضان صبحي وعبدالله السعيد: “لا أحد يرحل عن الأهلي ويربح”

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، إن فريق كرة القدم بالنادي لا يتأثر برحيل أي لاعب، مشيرًا إلى أن الراحلين عن الفريق هم الخاسرين نظرا لقدرة النادي على حصد الألقاب رغم الغيابات ورحيل عدد من اللاعبين البارزين في السنوات الأخيرة.

وأضاف مرتجي خلال تصريحات تلفزيونية: “إذا أراد أي لاعب الرحيل عن النادي، فإننا سنسمح له بالمغادرة فورا، فالأهلي عودنا دوما أنه لا يقف على أحد، لا أود التحدث كثيرا عن أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد، لكن ما حدث أننا لم نتضرر من غيابهم، فقد حققنا البطولات، أما هم فكانوا أكبر الخاسرين”.

وتابع: “لا احد يرحل من النادي الأهلي ويربح، أما بالنسبة لما يتعلق بعودة الرباعي إلى النادي مرة أخرى، فهذا ما لا يمكنني الحديث عنه، فلم يصدر المجلس أي قرار في هذا الشأن، أما بالنسبة لتفضيل بعض اللاعبين عن الأهلي، فأقول هناك 80 مليون مشجع للشياطين الحمر، وبالتالي ما قيمة الأموال إذا خسرت دعم كل هؤلاء .. لا يمكنني أن أتذكر أي لاعب رحل عن الأهلي وربح في نهاية المطاف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.