خالد مرتجي: جوزيه رفض تدريب الأهلي قبل فايلر بسب مرض زوجته

Fahad
رياضة
Fahad28 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خالد مرتجي: جوزيه رفض تدريب الأهلي قبل فايلر بسب مرض زوجته

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، إن مفاوضات الفريق للتعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي الحالي للفريق بيتسو موسيماني لم تستغرق وقتا كبيرًا، لافتًا إلى أن الأخير رفض تدريب بلاده من أجل تدريب الشياطي الحمر، لهذا فإن الإدارة برئاسة محموج الخطيب تقدره كثيرًا.

وأضاف مرتجي خلال تصريحات تلفزيونية، أنه يتمنى أن يصبح موسيماني أسطورة مثل البرتغالي مانويل جوزيه، مشيرًا إلى أنه يستطيع القيام بهذا الأمر كونه يمتلك جيلا فريدا من اللاعبين: “لا أحب هذه المقارنة الآن، لأن جوزيه حقق إنجازات كبيرة نجح في حصد الكثير من البطولات، أما موسيماني فإن مشواره ما زال في بدايته”.

وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي: “أرى أن لدينا جيلا من اللاعبين مثل الجيل الذهبي الذي لعب فيه محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وعماد متعب، فهم يشبهونهم كثيرا في العطاء والرغبة في تقديم الأفضل وحصد البطولات مهما كانت الصعاب، وكدنا نتعاقد مع جوزيه مرة أخرى قبل السويسري رينيه فايلر لكنه رفض بسبب معاناة زوجته من المرض”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.