خالد الغندور يهاجم اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الزمالك

Fahad
رياضة
Fahad5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خالد الغندور يهاجم اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الزمالك
خالد الغندور

انتقد الإعلامي خالد الغندور، الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلن الاتحاد المصري تأجيل مباراة نادي الزمالك أمام نظيره نادي غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يعتبر واحد من أفضل النسخ للدوري المصري في الفترة الأخيرة، حيث إن البطولة مشتعلة للغاية وهناك منافسة قوية بين الأهلي والزمالك على اللقب.

وقال خالد الغندور من خلال قناة الزمالك إن تأجيل مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره نادي غزل المحلة أمر غير مفهوم على الإطلاق بالنسبة له، والمسؤولين داخل صفوف نادي الزمالك قد فوجئوا هم أيضا بهذا التأجيل، خاصة أنه لا يوجد سبب واضح للتأجيل، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك لم يطلب التأجيل للمباراة ونفس الأمر بالنسبة لنادي غزل المحلة.

وكانت جماهير الزمالك قد فوجئت بالأمس بإعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مباراة نادي الزمالك أمام نظيره غزل المحلة والتي كان من المفترض أن تقام اليوم إلى يوم الثالث من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.