حكومة بريطانيا تزف بشرى سارة لأصحاب العقارات والمستأجرين.. اعرف التفاصيل

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
حكومة بريطانيا تزف بشرى سارة لأصحاب العقارات والمستأجرين.. اعرف التفاصيل

تسعى الحكومة البريطانية إلى تقديم كل السبل التي من شأنها أن تعمل على تطوير الاقتصاد في المملكة المتحدة، وخصيصًا القوانين التي تخص المستأجرين للمنازل.

وأكدت الحكومة البريطانية، أن هناك العديد من التعديلات على قانون المستأجرين سيتم نشرها في غضون الأيام القليلة المقبلة، منوهة أن ذلك يعد مفاجأة طال انتظارها من قبل المستأجرين.

وقال وزير الإسكان البريطاني مايكل جوف: “الحكومة اقتربت من نشر القانون وهذا ما سيحدث خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن مهام تنصيب الملك تشارلز هي ما أخرته؛ لذا فخلال أيام سيتم طرح القانون”.

فيما أكدت مصادر، أن الحكومة البريطانية لن تطرح القانون في غضون الأسبوع الجاري لكن متوقع أن يتم طرحه على أقصى تقدير خلال الأسبوع المقبل.

ويستهدف القانون الذي سيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، إفادة من تضرر من أصحاب القطاع الخاص من الارتفاع الأخير في فائدة التمويل العقاري؛ لذا سيعمل القانون على زيادة ربحهم في غضون الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن القانون الجديد من شأنه أنه سيحد من إمكانية زيادة أصحاب العقارات لقيمة الإيجار الشهري، التي كانوا يفعلونها بشكل متكرر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.