حقيقة منع ياسمين عز من الظهور الإعلامي

Ahmed
غير مصنف
Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حقيقة منع ياسمين عز من الظهور الإعلامي

كشفت الإعلامية ياسمين عز عن حقيقة إيقاف برنامجها كلام الناس المذاع على قناة إم بي سي مصر، ومنعها بشكل نهائي من الظهور الإعلامي، وردت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين.. يوم الخميس 6 مساء.. موعدنا.

وكانت ياسمين عز قد وجهت رسالة في وقت سابق لكرستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال عقب خروجه من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بعد الهزيمة من المغرب، إذ قالت في رسالتها: رسالتي بقى المرة دي لكريستيانو رونالدو أنا عارفة إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج والنبي يا شيخ لو ليا خاطر عندك أجبر بخاطر البنت المسكينة دي “جورجينا” واتجوزها.

وأضافت نصًا: وأديك شوفتها في آخر ماتش، شيلاك في عينها صاينة عيالك ومحافظة عليها، وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك ممرمطها وراك كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن أولد ترافورد للمدينة التعليمية بالدوحة، ويا عالم بعد كده هتروح فين وتاخدها معاك الست ما بتقولش لأ، عبر برنامجها كلام الناس الذي تقدمه على شاشة قنوات إم بي سي مصر.

وكان برازيل أوروبا قد رحل عن الدوحة بعد الخسارة في دور ربع النهائي بهدف دون رد أمام ممثل العرب منتخب المغرب، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الثمامة السبت الماضي، وبعد صافرة الهدف انهار الدون رونالدو باكيًا بعد المباراة وخرج سريعا من الملعب إلى غرف تغيير الملابس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.