حسين فهمي وميرفت أمين قصة حب استمرات 14 عامًا وانتهت بالانفصال

Salman
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حسين فهمي وميرفت أمين قصة حب استمرات 14 عامًا وانتهت بالانفصال
حسين فهمي وميرفت أمين

شهد الوسط على أفضل قصة الحب والشهرة التي جمعت بين حسين فهمي وميرفت أمين خلال فترة السبعينيات والثمانينيات والتي تكللن بالزواج الناجح الذى استمر لمدة 14 عامًا ورزق طفلتهما “منة الله، بدأت قصة الحب بين الثنائي خلال فيلم” نغم حياتي” مع الفنان الراحل فريد الأطرش وعلى الرغم من كون الفنان حسين فهمي كان متزوح ورزق بطفلين إلًا أن عامل الحب كان أقوى بينهما وتسبب في حسم القرار بالزواج النهائي.

تزوج الثنائي خلال 1974 أثناء تصويرهما فيلم “مكالمة بعد منتصف الليل”، ومنذ بداية الزواج التزم بالحياة الزوجية وقرر قضاء أغلب الوقت في المنزل رغم حبه للسهر والحفلات.

أصر حسين فهمي على بقاء زوجته لرعاية ابنته والبقاء في المنزل والتفرغ له وهو ما قوبل بالرفض وقرر الحبيبان الانفصال رغم مرور 14 عامًا على الزوج لمنه المشاكل ، حيث عكفت على تصوير الأعمال السينمائية طول الوقت، ورغم حالة الانفصال إلًا أن الثنائي قرر البقاء على صداقتهما لفترة طويلة والتمتع بعلاقة طيبة بالرغم من زواج حسين فهمي بعدها أكثر من مرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.