جورج وسوف يحتفل بخطوبة ابنه ويوجه رسالة مؤثرة

Salman
2020-12-14T02:02:29+03:00
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جورج وسوف يحتفل بخطوبة ابنه ويوجه رسالة مؤثرة
جورج وسوف

احتفل المطرب الغنائي جورج وسوف بخطوبة ابنه جورج جونيور وسوف، على إلينا سيركيس، ونشر الفنان صورة لهما عبر  حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، ونشر الفنان عدة صورة لنجله مع خطيته في جو أسري وعائلي بدون حضور أى فنانين ضمن الالتزام بالإجراءات الاحترازية في العالم لمنع انتشار فيروس”كورونا”.

وعلق جورج وسوف على الصورة قائلًا: “ألف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وإلينا سركيس على الطريقة الـmoderne نظراً للأوضاع الكورونية”، فيما وجه الفنان رسالة إلى كل من ابنه وخطيبته قائلًا: “إن شاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا”.

خطوبة ابن جورج وسوف
خطوبة ابن جورج وسوف

ويستعد الفنان جورج وسوف لإحياء العديد من حفلات رأس السنة الميلادية بمشاركة المطرب ملحم زين، يوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر المقبل، خلال أحد الفنادق الكبرى في دولة الإمارات وتحديدا بدبي، فيما يستعد جوج وسوف إلى امتاع جمهوره بالعديد من الأغاني الرائعة وأغنيته الجديدة “صاحى الليل”، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة له من الكليب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.