تمديد العمل بقرارات التجمعات البشرية 20 يوما

Salman
عربي وعالمي
Salman15 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تمديد العمل بقرارات التجمعات البشرية 20 يوما
وزارة الداخلية السعودية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أنها قررت تمديد العمل بالاشتراطات الوقائية لتقليص فرص الإصابة بفيروس كورونا لمدة عشرين يومًا، وذلك عن طريق تقليل التجمعات البشرية، ووقف الأنشطة الترفيهية، وغلق دور العرض السينمائي، وتأجيل تقديم خدمات الطلبات الداخلية على مستوى الكافيهات والمطاعم، بداية من الساعة العاشرة مساء.

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط”، أنه جرى فرض هذه الإجراءات، بسبب لأن السلطات السعودية المعنية لاحظت تراخي عدد كبير من المواطنين في الالتزام بالاشتراطات الاحترازية، وبالتالي كان من المهم أن تستمر في مساعيها نحو فرض قدر أكبر من السيطرة على الوباء، وبالتالي فإن العمل بهذه القرارات سيبدأ من مساء اليوم حتى يوم 14 مارس المقبل.

وكان من أبرز هذه القرارات، عدم زيادة الحد الأقصى للتجمعات البشرية في أي مناسبة اجتماعية عن 20 شخصيًا، ووقف كل الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وغلق السينما وأي مركز ترفيهي داخلي، ومناطق الألعاب الداخلية، بالإضافة إلى تعليق العمل بالمراكز الرياضية وصالات الألعاب البدنية، وعدم تقديم الطلبات الداخلية بالمقاهي والمطاعم، وأن تكون الخدمات مقتصرة على التوصيل الخارجي “دليفري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.